هيئة قناة السويس توافق على طلب النائب " محمود حسين " بتطوير شاطئ بورفؤاد وشراء أحدث جهاز لتفتيت حصوات الكلي بمستشفي بورسعيد العام

كتب / عبد الفتاح حافظ 2016-05-20 13:53:02

 أعلن الفريق بحري مهاب مميش رئيس هيئه قناه السويس , صباح اليوم – الجمعة - موافقته على الطلب المقدم من الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة ، بتحمل الهيئة تكلفة تطوير شاطئ مدينة بورفؤاد ، كأحد الخدمات التي تقدمها الهيئة ، لأبناء محافظة بورسعيد   .

في ذات السياق .. أكد د . محمود عبده حسين عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولي بالمحافظة , والتي تقع ضمن مساحتها الجغرافية مدينة بورفؤاد وحي الشرق وحي العرب , أن رئيس هيئة قناة السويس سبق وأن شرفني بلقائه قبل أيام , استمع خلاله لمطالب البورسعيدية , التي تأتي في اطار أمانيهم بأن تلعب هيئة قناة السويس دورا في تفعيل محاور التنمية الشاملة , وهو ما استجاب له " مميش " علي الفور , مشيرا الي أن موافقته علي تحمل تكلفة تطوير شاطئ بورفؤاد , وكذلك دعم مستشفى بورسعيد العام بأحدث الأجهزة لتفتيت الحصوات .. يأتي تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي , بالمشاركة الايجابية لهيئة  قناة السويس في تنمية المجتمع المحلي , خاصة المشروعات التنموية التي تلقي بايجابياتها علي المجتمع البورسعيدي .