" السيسي " يمنح الحاجة " هالة " الأم المثالية لمحافظة بورسعيد وسام الكمال من الدرجة الثانية .. و" الغضبان " يكرم المثاليات وأمهات الشهداء

كتب / عبد الفتاح حافظ 2016-03-23 16:18:24

نالت السيدة هالة الفقي الأم المثالية لمحافظة بورسعيد , خلال الساعات القليلة الماضية , شرف تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية  .
.. وحول أجواء اللقاء التي جمعها برئيس الجمهورية , قالت الحاجة هالة الفقي : لم أصدق خبر مقابلة الرئيس السيسي , الذي كان بمثابة حلم وأمل عندي منذ توليه  المسئولية , والحمد لله تحقق الحلم , وكما كان الرئيس في منتهي البساطة والود خلال استقباله لنا واتسع صدره للحوارات الجانبية والحديث مع الأمهات المثاليات , الي حد يشعرك أنك أمام  أخ أو ابن , فهو شخص تشعر بأنك " تعرفه من زمان " , كما كان حديث الرئيس عن تقدير الدولة من تضحيات الأمهات وأمهات الشهداء له واقع السحر في رفع الحالة المعنوية لدينا الي عنان السماء .

.. وتضيف الأم المثالية لمحافظة بورسعيد : كم أنا فخورة بهذا اللقاء , ثم بحصولي علي وسام الكمال من الدرجة الثانية , الذي منحه لنا الرئيس السيسي , وأشعر الان أن مشوار حياتي وجهادي لتربية أبنائي بعد رحيل والدهم , لقي التقدير من زعيم الأمة ويكفي ان أترك هذا الميراث التاريخي لأبنائي وأحفادي من بعدي ليظل فخر لهم علي مدي الزمان .

في السياق ذاته .. شهد المحافظ اللواء عادل الغضان , يرافقة اللواء محمد صابر ممثلا للقوات المسلحة الاحتفالية التي اقامتها مديرية التضامن ببورسعيد لتكريم الأمهات المثاليات علي مستوي المحافظة وأمهات شهداء الجيش والشرطة , وأشاد المحافظ في كلماتة بدور الامهات المثاليات وأمهات الشهداء الذين قدموا التضحيات لتربية اجيال نشات علي حب الوطن والدفاع عنه ووجه التحية لارواح الشهداء كما تم في الحفل لاول مرة تكريم الابن البار بأهله والابنة البارة والأب المثالي  .