"الغضبان ومميش" يبحثا إنشاء الكوبرى العائم بين بورسعيد وبورفؤاد .. والنواب يناقشون مع "اسماعيل " مشاكل الاسكان والمنطقة الحرة

كتب / محمد فرج 2016-02-15 14:42:42

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، عصر اليوم – الاثنين - الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ، لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد ، ولبحث المشاركة المجتمعية للمشروعات التنموية والخدمية التى سوف ستشهدها بورسعيد .. وأكدت مصادر أن اللقاء سوف يشهد بحث سبل إنشاء كوبرى عائم يربط بين بورسعيد وبورفؤاد .

من ناحية أخري .. قال النائب محمود عبده حسين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ببورسعيد ، أن هناك عددا من المطالب التى رفعها نواب محافظة بورسعيد لرئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع ، من بينها زيادة عدد الوحدات السكنية لحل مشكلة الإسكان بالمحافظة .. وأضاف أن وضع حلول لعقبات والمشكلات التى تواجه عملية التجارة فى إنشاء كوبرى عائم يربط بين بورسعيد وبورفؤاد كان ضمن الملفات الحاضرة على مكتب رئيس الوزراء خلال الاجتماع ولفت إلى أنه تمت المطالبة بأن تكون أولوية التشغيل في مشروعات شرق بورسعيد لأبناء المحافظة نفسها للحد من البطالة ، بالإضافة إلى أن الاجتماع تطرق لبعض الملفات العامة التى تتعلق بالتعليم والصحة .