المصرى يقترب من ضم " أبو جبل " الزمالك .. ومنطقة بورسعيد تهدد بعدم قيد لاعبيه بسبب 700 ألف جنية ..

كتب / أيمن عيد 2015-08-29 10:28:02

أبلغت منطقة بورسعيد لكرة القدم , ادارة النادى المصرى أن مديونية الأخضر ، وصلت إلى 700 ألف جنية ، ولابد من سداد هذا المبلغ أو جدولته لكى يتمكن من قيد لاعبيه الجدد بقائمة الفريق الثانية , رغم حاجة النادى لدعم مالى كبير يستطيع من خلاله سداد مديونياته وتطوير بعض المرافق والخدمات .

في سياق اخر .. طلب المصرى من نظيره الزمالك الحصول على خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم , بعدما انضم الي قائمة الحراس محمد فتحي قادما من فريق الرجاء .. فيما عاد للصورة أحمد حسين حارس الفريق السابق الذى تواجد نهاية الأسبوع الماضى بمعسكر الإسكندرية ليكون أحد حلول تدعيم حراسة المرمى فى حال ظهوره بشكل جيد نال إعجاب الجهاز الفنى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن .

من ناحية أخري .. عقد مسئولو نادى المصرى البورسعيدى ، أكثر من جلسة خلال الأيام الأخيرة مع مسئولى الشركة الراعية للفريق من أجل تجديد عقد الرعاية ، بعدما أبدى مسئولى الشركة رغبتهم فى تجديد الرعاية للموسم المقبل .. وقامت إدارة المصرى بتحويل ملف الشركة الراعية لأشرف العزبى المستشار القانونى للنادى لدراسة بنود العقد القديم وتقديم ملاحظاته المفترض وضعها بالعقد الجديد ، فيما لم تحدد إدارة القلعة الخضراء المقابل المادى نظير رعاية فريق الكرة بالموسم الجديد تاركة الأمر لدراسة الوضع التسويقى جيدا وتقييم حقوق رعاية النادى للحصول على أعلى مقابل .