قناة السويس للحاويات تدعم الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة بمعامل لغات و كمبيوتر .. " كلاوس " : نؤمن أننا جزء أساسي من المجتمع البورسعيدي

كتب / عبد الفتاح حافظ 2015-07-08 11:15:12

أكد كلاوس هولم لورسن العضو المنتدب لقناة السويس للحاويات , أن مجلس ادارة الشركة وجموع العاملين فيها , مؤمنون بأنهم جزء لا يتجزأ من كيان المجتمع البورسعيدى ، على مدار عقد من الزمن تحققت خلالها نجاحات وانجازات محلية وعالمية .

.. وأضاف " لارسن " : قمنا بتبنى العديد من المبادرات الهامة التي ساهمت بشكل كبير في تنمية المجتمع البورسعيدي والنهوض به ، خاصة وأن أنشطة المسئولية المجتمعية تعد أحد الأركان الأساسية التي تقوم عليها فلسفة العمل بالشركة .. لذلك أتوجه بالشكر لكل أعضاء فريق عمل  قناة السويس للحاويات - إدارة وموظفين - الذي لطالما حرص على المشاركة في كافة مبادرات المشاركة المجتمعية بالوقت والجهد ، خدمةً من جانبه لأفراد هذا المجتمع ومساهمةً لتحقيق التنمية لهذا البلد " .

تأتي تصريحات العضو المنتدب لقناة السويس للحاويات , في اطار احتفال الشركة مع دار أيتام " تحسين الصحة " ، بتحويل مساحة 270 متر من الأراضي الملحقة بالدار إلى ملاعب للأطفال ذات مساحات خضراء لإتاحة الفرصة أمام الأطفال لممارسة العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية اليومية ، كما قامت قناة السويس للحاويات بتزويد الدار بمعمل متطور لتعليم اللغات والحاسب الآلي ومجهز بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية بهدف تعزيز العملية التعليمية المقدمة لأطفال المؤسسة .. وفى نفس السياق ، انتهت الشركة من تجديد مركز تأهيل الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة  "حياة " بمحافظة بورسعيد , وتزويده بكافة الإمكانيات التي تساهم في تأهيل الطفل عقلياً وجسدياً لمنحه الفرصة لكي يكون  له دور فعال في بناء مجتمعه .. ومؤخرا أقامت قناة السويس لتداول الحاويات  احتفالها السنوي لأيتام بورسعيد ، بحضور 150 طفل من مختلف دور وجمعيات رعاية الأيتام بالمحافظة لكي يشعروا بأنهم متواجدون على قائمة أولويات مجتمعهم ،  وبأنهم محور الاهتمام الأول لكل المتواجدين والمشاركين بالحفل .