برافو مباحث بورسعيد : القبض علي " عصعوص والبله و سنقر " في حملات أمنية علي تجار المخدرات

كتب / ..................... 2011-06-16 16:47:48

ترسيخا لمبدأ " لا أحد فوق القانون "  واستمرارا للضربات الأمنية المتلاحقة لأوكار الخارجين عن القانون داخل أحياء بورسعيد , استطاع رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد توجيه ضربة قاسمة لتجارة المخدرات بالمدينة الحرة حينما نجحت مباحث قسم الزهور بقيادة المقدم عبد الحكيم عبد العزيز ومعاونه الرائد محمد شتا  ومعهم قوة من رجال الشرطة السريين في القاء القبض علي واحد من أشهر تجار المخدرات بالمدينة ويدعي العربي عصعوص ( مسجل جنائي ) وبحوزته 27 قرص مخدر " برشام " بقصد الاتجار .

 

وبالتزامن مع جهود حملة مباحث قسم شرطة الزهور .. قامت قوة من البحث الجنائي بقسم شرطة المناخ يترأسها الرائد وسام اسماعيل رئيس المباحث بحملة مماثلة داهمت أحد أوكار المخدرات ونجحت في القبض علي المتهم محمد أحمد توفيق الشهير ب " البله " وبحوزته 42 قرص برشام مخدر بقصد الاتجار , كما ألقت القبض علي المتهم ربيع زكي يوسف وشهرته " السنقر " وبحوزته 34 قرص مخدر كان يستعد لتوزيعها علي المتعاطين من عملائه .

 

.. وقد توالت ردود الأفعال الايجابية من جانب المواطنين من المناطق السكنية التي تجاور أوكار المتهمين , وأرسل بعضهم برقيات شكر وتقدير الي اللواء مدير أمن بورسعيد والسادة الضباط وأمناء الشرطة والمخبريين السريين علي جهودهم في القبض علي المتهمين الذين تم احالتهم الي النيابة العامة لاجراء شئونها .