بشري للبورسعيدية : هيئة قناة السويس تفتح باب التدريب لخريجي " الصنايع " بمكافأة مالية مجزية !!

كتب / ..................... 2011-06-15 14:17:15

الفريق أحمد فاضل

الفريق أحمد فاضل

أعلنت هيئة قناة السويس اليوم عن فتح باب التدريب لحملة دبلوم المدارس الثانوية الصناعية وذلك للتدريب لمدة عام بمركز التدريب التابع للهيئة بمدينة بورفؤاد  ويشترط فى المتقدم أن يكون مصرى الجنسية و حاصلاً على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية بنسبة مئوية لا تقل عـن 65% فى تركيبات ميكانيكية ومحركات بحرية .

 

وأشترطت الادارة المعنية أن يكون بين المقيمين بمحافظ بورسعيد منذ يناير2010 علي الأقل و ألا يقل سن المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 25 سنة عند تاريخ نشر الإعلان وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق " قدوة حسنة " أو أُعفـى منها مع ثبوت اللياقة الطبية للمتقدم بواسطة قومسيون طبى الهيئة وطبقاً لمعايير اللياقة الطبية وفق نظام الهيئة , أن يجتاز المتقدم إختبارات القبول للتدريب التى ستجرى لهذا الغرض بمعرفة الهيئة وتشمل اختبارات " شفوى – تحريرى – عملى ".

 

كما يمنح المتدرب مكافأة تدريب يومية قـدرها " خمسة جنيهات " عن كل يوم تدريب ويسرى عليها نظام الخصم للغياب أو الجزاءات  ..وتختار الهيئة  حسب إحتياجاتها – ممن اجتاز الإختبارات بتفوق من المتدربين - التى ستتم فى نهاية مدة التدريب للعمل بنظام التعاقد لمدة عام يتجدد فى حالة صلاحية المتدرب للعمل بالهيئة .

علما بأنه سيعاد الكشف الطبى على من يرشح للتعاقد بواسطة قومسيون طبى الهيئة وفقاً لمعايير اللياقة الطبية التى تحددها الهيئة  .