حملة أمنية علي شاطئ بورسعيد أسفرت عن ضبط 11 مسجل خطر وأسلحة بيضاء و4 هاربين من السجن واعدام 5 كلاب !!

كتب / ..................... 2011-06-12 04:39:06

تواصلت الحملات الأمنية لضرب الأوكار الاجرامية وفرض سيادة القانون علي الشارع البورسعيدي وتحقيق الشعور بالأمن والأمان لدي المواطنين .. ويبدو أن نجاح الحملات الأمنية المشتركة مابين قوات الشرطة ورجال القوات المسلحة قد فرضت علي الخارجين عن القانون الفرار من أماكن تواجدهم الشهيرة بقلب المدينة داخل أحياء العرب والمناخ والزهور والضواحي الي أوكار جديدة للاختفاء بعيدا عن أعين رجال الأمن .

لم يفطن هؤلاء الخارجين علي القانون الي أن عودة الأمن أصبح مطلبا شعبيا تعاهدت الكيانات الأمنية علي تحقيقه , فتتبع رجال الشرطة السريين تحركات الخارجين عن القانون الذين نقلوا نشاطهم الاجرامي مؤخرا الي أوكارهم الجديدة علي شاطئ المدينة خلف المناطق السكنية الجديدة الواقعة علي الحد الشمالي لحي المناخ وامتداده مع الزهور وتحديدا علي الشريط الساحلي الممتد من خلف منطقة السواحل وحتي المنافذ الجمركية .

تشكلت قوة من القوات الخاصة المشتركة بين قوة التأمين بقيادة العقيد محمد القزاز والمباحث الجنائية ويقودها المقدم أحمد طاهر المفتش بادارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد , حيث قامت القوات المشتركة فجر اليوم – منذ قليل – بمداهمة أوكار البلطجية وأماكن تعاطي المخدرات علي الشاطئ وتعاملت مع المجرمين من حملة السلاح الناري والأبيض وقام رجال القوة المشتركة بمطاردة من حاولوا الهرب لحظة مداهمة خلال الحملة الأمنية التي استمرت حتي الساعات الأولي من فجر اليوم الأحد .

وقد نجحت القوات الأمنية المشتركة في القاء القبض علي عدد 4 هاربين من السجون و أحد تجار المخدرات و 11 مسجل خطر , كما تم ضبط عدد 6 سلاح أبيض وفرد خرطوش و اعدام 5 كلاب غير مرخصة كانت مخصصة لارهاب المواطنين وحراسة أوكار تعاطي المخدرات .

يذكر أن حرقا محدودا شب في أحد اوكار التعاطي خلال مقاومة البلطجية لأفراد القوات الأمنية , وأتت النيران علي الوكر الخاص بالمدعو " بزازة " الذي اشتهر ببيع وادارة وكر لتعاطي أنواع مختلفة من المخدرات في بورسعيد .