مدير أوقاف بورسعيد ل " أردوغان " : من أنت أيها الأحمق لتتطاول على شيخ الأزهر .. لقد تناسيت أن بلدك يتمتع بالإسراف في المحرمات

كتب / ..................... 2013-08-28 15:33:49

ندد الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد بالتصريحات الصبيانية وغير المسئولة التى أطلقها رئيس وزراء تركيا على رمز من أعظم رموز مصر والعالم الإسلامى , مؤكدا أن شيخ الأزهر يعد قيمة وقامة لكل دول العالم ويكفيه فخرا أنه يوم تحدته جماعة الإخوان برئيسها المعزول كرمته دول العالم الإسلامى وأفرجت دولة الإمارات عن السجناء المصريين إكرامًا لشخصه وقامته العلمية والدينية الرفيعة .

أضاف أن رئيس الوزراء التركى أثبت أنه يتخبط بعد أن راح يذم فى شخص شيخ الأزهر متناسيًا أنه يعيش فى بلد يتمتع بالإسراف فى كل شىء خاصة فى المنكرات والملذات الشيطانية التى حرمها الله على أمة الإسلام قائلا له " من أنت أيها النكرة حتى تتدخل فى شئون المصريين ومن ورائك يعينك على هذا انهم بالطبع إسرائيل وقطر وأمريكا الذين يأمرونك وتنفذ مايطلبونه منك لأنك عميل لهؤلاء المجرمين أمثالك " .

استدرك قائلا يا " أردوغان" لو كان فيك خير ما قتلت شعبك يوم أن تظاهر ضدك ولو أنك ليس عميلا لكنت أخذت حق شعبك من إسرائيل التى قتلت أعدادًا منهم .... وأقول لك يا أردوغان من أنت لتتطاول على شيخنا الجليل انك نكرة وأحمق أعلم يا أيها الجاهل بقيمة العلم والعلماء إن مصرستظل رائدة بأزهرها الشريف وجيشها الحرالأبى وقيادتها الرشيدة وشعبها الطاهرالذكى الأبى وأبشرك أنه لقريب جدا سوف يقتص شعب تركيا منك ويلقون بامثالك فى مزبلة التاريخ .