محافظ بورسعيد : سنبدأ في بناء الإسكان الإجتماعى والتعاونى فورا .. وأول سبتمبر موعدا لبدء البحوث الميدانية للمتقدمين ..والقانون في انتظار الوسطاء !

كتب / عبد الفتاح حافظ 2013-08-25 21:19:55

أعلن اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد , عن الإنتهاء مرحلة طرح عملية إنشاء الوحدات السكنية للإسكان الإجتماعى بمنطقتى الحرية و السلام سريع , وتم ترسية المشروعات المذكورة على 4 شركات بورسعيدية هي ( كراوية – المدائن – بورسعيد للتنمية العمرانية – المتحدون ) .

مشيرا الي أن مديرية الاسكان انتهت من اجراءات تسليم مواقع العمل " الأراضي " للمقاولين للبدء في أعمال البناء بالتوازي مع قرب الحصول علي تراخيص تعلية الأدوار ( 11 دور ) من أجهزة المختصة طبقا للقانون الذي يلزم الجهة المالكة بالحصول علي موافقات رسمية من بعض الجهات المعنية وغير التنفيذية .. كما أكد المحافظ " قنديل " علي إجراء البحوث الميدانية للمتقدمين لمشروعى الاسكان الاجتماعى والتعاونى , بدءا من أول شهر ديسمبر القادم , مشددا علي أن الباحثين المكلفين بالانتهاء من أعمالهم خلال فترة زمينة محددة سلفا , سيتم الاعلان عن أسمائهم قبل بدء موعد البحوث الميدانية  .

.. وحذر اللواء سماح قنديل من أنه لن يتواني في اتخاذ الاجراءات القانونية , تجاه من يثبت حصوله علي مسكن حكومي أو تعاوني أو أية وحدة سكنية داخل نطاق المحافظة وضواحيها , وسوف تقبل الطعون بعدم الأحقية عقب الاعلان عن أسماء المستحقين , ولن يكون هناك طرق أخري سوي الشفافية والأوراق الرسمية , وأحذر الوسطاء والسماسرة بالاحالة الفورية الي النيابة العامة , اذا ثبت تورط أي شخص في أعمال من شأنها التلاعب في الأحقيات ونهج طرق الفساد أوالسعي لافساد موظف عمومي .