البورسعيدي د. حامد الدالي : العجلة دارت ولا يمكن أن تعود للخلف .. والشعب المصري فسخ تعاقده مع الرئيس المعزول لأنه لم يفي بوعوده !

كتب / ثروت الطحان 2013-07-24 15:22:28

الدكتور حامد الدالى

الدكتور حامد الدالى

أكد الدكتور حامد الدالي عضو مجلس الشورى المنحل - حزب النور - عن دائرة بورسعيد , أن الشعب المصري فسخ العقد المبرم مع الرئيس المعزول محمد مرسى , نظرا لأنه لم يفي بأى عهد قطعه على نفسه , لذلك أرفض عمل استفتاء شعبي لأن العجلة دارت ولا يمكن أن ترجع إلى الوراء مرة أخرى .. وإذا كان الكرسي سيأتي بالدم فلا حاجة لنا لهذا الكرسي .

وأضاف البورسعيدي د. حامد الدالي  أن حزب النور يطرح مبادرة لعمل مصالحة وطنية, ولكن لابد وان نعترف أن هناك الكثير من الأخطاء تمت خلال الفترة الأخيرة , منها حصار المحكمة الذي يعد جريمة في حد ذاته .. لذلك نناشد الإخوان المسلمين الاعتراف بهذا والكف عن أعمال عنف أو شل حركة المجتمع بالسيطرة على عدد من الميادين ليس من اجل اى شخص ولكن من اجل مصر .

.. ومن جانبه أكد الدكتور محمود حجازي أمين حزب النور بمحافظة بورسعيد , أن حزب النور يحمل مبادرة بالتعاون الأزهر الشريف .. ويقوم الدكتور باسم الزرقا نائب رئيس الحزب للشئون السياسية بالاتصال والتنسيق مع عدد من الشخصيات الوطنية التي انضمت للمبادرة , لإحداث توافق وطني وعقد مصالحة مع جميع القوى السياسية والرموز الوطنية الموجودة على الساحة وهناك بوادر طيبة سوف يتم الإعلان عنها قريبا .