أمانة " الدستور " ببورسعيد تنفي استقالة 50 من أعضائها المؤسسين .. تصدر بيان يؤكد أن الشائعة يراد منها هدم الحزب وإفتعال الأزمات

كتب / محمد عبد الفتاح 2013-07-23 17:43:25

 نفى قيادي بأمانة حزب الدستور بمحافظة بورسعيد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " , ما نشرته احدي احدي المواقع الالكترونية مساء أمس , عن تقديم عدد من أعضاء الحزب استقالته لأسبابه خلافية مع كوادر حزبية تنظيمية .

.. وذكر القيادي بحزب الدستور ببورسعيد , أن بيانا في هذا الشأن تم نشره علي الصفحة الرسمية لحزب الدستور بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " , جاء بين سطوره , أن طارق إدريس عضو الحزب " المؤسس " الذي أعلن استقالته ومعه 50 عضوا آخرين , لم يستكمل أي منهم اجراءات عضويته الحزبية , نظراً لأن العضوية القانونية تمنح لمن ملأوا استمارات العضوية وسددوا رسم الاشتراك السنوي , وجاء بالبيان الحزبي أيضا , أن كل ما ينشر بهذا الشأن ليس إلا استكمالاً لما بدأه " إدريس " ومن معه من محاولات لهدم الحزب وتنفير الأعضاء وإثارة المشاكل داخل أمانة بورسعيد  .

فيما أكد طلعت ياسين أمين حزب الدستور بدائرة العرب أن 7 أفراد من المؤسسين ،  لم تحرر لهم استمارات عضوية بالحزب حتى الان، لديهم اعتراض على بعض الأوضاع الداخلية ، و قد سبق لهم اعلان استقالاتهم من الحزب عبر شبكة التواصل الاجتماعي " فيسبوك " دون إخطار الحزب بالطرق الرسمية  , وحتي الان لم يتلق حزب الدستور أي استقالات من أعضائه , والشئون الحزبية الداخلية يجب ألا تخرج من أمانة الحزب , ولا يجب مناقشة الخلافات الشخصية علي صفحات الفيس بوك , وفما يحكمنا لائحة داخلية تنمح كل ذي حق حقه في الاعتراض أو تقديم مقترحات أو مناقشة أوضاع تنظيمية في اطار الحفاظ علي وحدة الصف وليس احداث الفرقة بين صفوف الأعضاء خلال تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد .