جميلة إسماعيل : كرمنا أمهات شهداء بورسعيد لأن دولة " الأخوان " تجاهلتهن .. وندرس اندماج حزب الدستور مع بعض الأحزاب الأخرى !

كتب / فيفيان القاضي 2013-07-21 20:17:24

 أكد أحمد عثمان المتحدث الاعلامي لحزب الدستور ببورسعيد عن قيام الاعلامية جميله اسماعيل أمينة التنظيم بحزب الدستور بتكريم أمهات شهداء بورسعيد ، اللاتي ضحين بأرواحهن في ثورة 25 يناير وفي أحداث العنف التي شهدتها المدينه عقب حكم محكمه الجنايات ضد الابرياء من اهالي بورسعيد بدايه هذا العام , وذلك علي هامش الامسية الرمضانية ، مضيفا بان أمينة التنظيم  .

واكدت، ان الدوله التي تتجاهل حقوق الشهداء وتفقد العداله فهي دولة لا هيبة لها ، لافتا ان المرحله الانتقالية غايه الصعوبة وتحتاج وعيا جديدا يبني علي احترام الآخرين بعيدا عن استمرارية سياسة التخوين ..  جاء ذلك بالامسيه الرمضانيه التي دعا لها حزب الدستور ببورسعيد ، وحضرها امين عام الحزب مجدي شراره وامين تنظيم الحزب الاعلاميه جميله اسماعيل ، والقوي السياسيه والتيارات الشعبيه والحزبيه واهالي الشهداء ولفيف من الاعلاميين .


أعلنت الاعلامية جميلة اسماعيل أمين تنظيم حزب الدستور بأن حزب الدستور يدرس بشكل جدي فكرة اندماج الحزب مع بعض الاحزاب الاخري ، ومنها الحزب المصري الديمقراطي .. واضافت "جميله " ان المعركه الحقيقه مع النظام الأخواني السابق كانت بسبب الدستور ، مشيرة الي ان الحزب يبذل قصاري جهده للتواصل مع المواطنين عن طريق شبابه وفتياته تمهيدا للانتخابات البرلمانيه القادمه، فيما اكدت ان المرحله الانتقاليه ، ستشهد انتخابات مجالس محلية ومراكز شباب ونقابات وهناك مساحات من المناصب لأمهات الشهداء .