استجابة للرأي البورسعيدي : محافظ بورسعيد يتعهد بتحويل مخالفات تعيينات التربية والتعليم للنيابة العامة

كتب / عبد الفتاح حافظ 2011-06-04 15:53:21

في استجابة لما نشر علي الموقع الالكتروني لجريدة الرأي البورسعيدي حول المخالفات التي شابت قرارات التعاقد مع شباب الخريجيين من أبناء بورسعيد .. أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد علي متابعته لما تردد بشأن تجاوزات بعض القيادات التعليمية , وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص وعد سيادته باحالة المتورطين الي النائب العام فورا تفعيلا للعدالة الاجتماعية بين المحافظة الواحدة .

 

.. جاء ذلك خلال حواراته اليومية مع المواطنين التي تمتد عبر القاءات الجماهيرية التي تنظمها ادارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة , وبعدما استمع المحافظ الي شكاوي البسطاء من أبناء المدينة في احدي اللقاءات التي عقدت مؤخرا  أعلن اللواء أحمد عبد الله رفضه للوساطة والمحسوبية في تعاملاته , وكذلك عدم السماح باقامة أي أكشاك جديدة بالمدينة رافعا شعار " لا فترينة ولا كشك فيكي يابورسعيد " .. وكان المحافظ قد طالب أبناء المحافظة الذين يلقاهم يوميا في اللقاءات الجماهيرية بانتظارحتي الانتهاء من خطة بناء محلات جديدة لاستيعاب طلبات المواطنين .

 

وخلال تلك المواجهات اليومية الودية بين المواطنين والمحافظ والتي تلقي ارتياحا في الأوساط الشعبية .. أكد الأخير علي انتهاء خطة بناء 4000 وحدة سكنية جديدة تنتهي خلال عام 2012 في حين يستجيب المحافظ للحالات الحرجة والانسانية الطارئة , حيث قام مؤخرا بتخصيص مسكن ومنح وظيفة لزوج وزوجته من ذوي الاحتياجات الخاصة وطالبهم بدعوته لحضور حفل الزفاف كما استجاب لمطلب شابين تخرجا من كلية الهندسة ( قسم كومبيوتر)  ولا يجدا عمل في مجال تخصصهما وألحقهما المحافظ بالعمل في احدي شركات المياه الغازية في مجال تخصصهما .