زيدان يحسم انتقاله للأهلي عقب مباراة الأولاد .. والجباس يرفض العروض المحلية !

كتب / ..................... 2011-06-04 14:02:38

أكد المصري "محمد زيدان" المحترف بصفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني أنه سيحسم مصيره خلال أيام سواء بالاستمرار في رحلته الاحترافية أو إنهاء مشواره بأوربا والعودة إلى القاهرة.

وصرح "زيدان" لصحيفة الرأي الكويتية بأنه سيكشف عن قراره النهائي عقب مباراة منتخب مصر مع جنوب إفريقيا المقرر إقامتها غد الأحد  ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.

وأضاف أنه يفكر بجدية في إنهاء مشواره الأوربي والعودة للعب في الدوري المصري مع النادي الأهلي، وذلك بعد تضاؤل فرصه في المشاركة أساسياً مع فريق دورتموند خلال مباريات الموسم المقبل.

يذكر أن "زيدان" أعلن في وقت سابق أنه في حالة عودته للقاهرة سينضم لصفوف القلعة الحمراء، وستسهل السيولة المادية التي حصل عليها النادي الأهلي من وكالة الأهرام للإعلان والتي تبلغ 141 مليون جنيه مقابل حقوق رعاية النادي انتقال اللاعب لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة
.. بينما أعرب محمد الجباس هداف المصري السابق ومهاجم فريق ليرس البلجيكي حاليا عن سعادته باختياره ضمن العناصر التي تستعد لمواجهة جنوب افريقيا وذلك تتويجا لجهوده مع فريقه بالليجا البلجيكية خلال النصف الاخير من الموسم المنتهي , وأضاف " دودي الجباس " أن العروض التي تلقاها مؤخرا من أندية مصرية مثل بتروجيت والزمالك والمصري لاتعني قرب عودته للدوري المحلي وتلك الخطوة ليس بين حساباتي الشخصية الان وأتمني اللعب بالدوري الانجليزي والدي عوض للانتقالي لأندية هولندية وفربسية ..