محسن شتا : المصري يجمع شتات لاعبيه استعدادا للمشاركة بدوري الموسم القادم .. وينتظر " مليون جنية " من الزمالك وسموحة ..

كتب / بدر الدين حسن 2013-06-07 16:34:48

نفي محسن شتا المدير التنفيذي للنادي المصري ورود أي خطابات من نادي ريزاسبور التركي للتعاقد مع لاعبه حسام حسن المعار للنادي التركي .. أكد أنه فور وصول خطاب بهذا الشأن سيتم عرضه علي مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن .

أضاف أن النادي بصدد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأن مشاركة الفريق في الدوري الممتاز من استعادة جميع لاعبيه المعارين بالاندية المصرية بانتهاء الموسم الحالي. والتعاقد مع الجهاز الفني الجديد الذي سيتولي المسئولية وبدء فترة الاعداد قبل الموسم الجديد بفترة مناسبة .

قال المدير التنفيذي للمصري ان النادي لم يتقدم بأي مستند رسمي إلي اتحاد الكرة بشأن المبادرة الشخصية التي تقدم بها كامل أبو علي رئيس النادي , ونظرا إلي ردود الفعل السلبية لما عرضه رئيس النادي اعتبرت المبادرة كأن لم تكن خاصة , وأن النادي وضع في اعتباره تنفيذ ما تم الانفاق عليه في الموسم الماضي , وعودة فريقه للدوري الممتاز في الموسم الجديد , وهو ما يشكر عليه المسئولون في اتحاد الكرة ورئيسه الذي أكد علي عودة فريق المصري للدوري الممتاز في الموسم الجديد .

وبالنسبة لباقي مستحقات المصري المالية طرف الاندية المعار اليها لاعبوه فقد قررت المحكمة حجز دعوي مطالبة نادي الزمالك بباقي مستحقات المصري وقدرها خمسمائة الف جنيه الي 25 يونيو الجاري بناء علي طلب دفاع الزمالك ووعده بالسداد في هذا التاريخ وبخصوص المطالبة بمستحقات المصري لدي سموحة وقدرها خمسمائة الف جنية , فإن النادي في انتظار وفاء المسئولين به بتعهداتهم .