كلاكيت ثالث مرة : وقفة احتجاجية لطالبات " التجارة " اعتراضا علي صعوبة امتحان الانجليزي

كتب / محمد الغزاوي 2011-06-01 14:12:59

اعتراضا على صعوبة امتحان الدبلوم الثانوي التجاري فى مادة اللغة الانجليزية تظاهر ظهر اليوم – الأربعاء – أمام ديوان عام محافظ بورسعيد أكثر من 400 طالبة اكدوا جميعهن علي أن الأسئلة من خارج المقرر الدراسي لهذا العام بالاضافة الى عدم وصول ملازم الوزارة الخاصة بنظام الامتحانات , وتضمن الامتحان أيضا سؤالين من الفصول التي سبق حذفها من المنهج نظرا للظروف التي أدت الي تأخر بدء التيرم الثاني للعام الدراسي المنتهي  .

وهتفت الطالبات ضد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ووزيرالتربية والتعليم وهتفن جميعا أثناء الوقفة الاحتجاجية التي استمرت قرابة الساعتين : ( واحد اثنين الملازم فين ) ( مش ماشيين مش ماشين .. تعليم مصر زى الطين )

واعترضت الطالبات على تسهيل لجان الطلبة بمدارس البنين متهمين مراقبى اللجان بتهرب الاجوبة الى الداخل خوفا من تعدى الطلاب عليهم .. ونجحت القوات المسلحة في السيطرة على التظاهرة واقناع الطالبات بانه سوف يتم مراعاة ذلك الامر اثناء اتصحيح أوراق الاجابة  .

 يذكر ان الطالبات من مدارس احمد عرابى و الزهور و بورسعيد والسلام التجارية وهو اليوم الثالث للتظاهر امام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجا علي صعوبة المتحان أو تضمن الامتحان أسئلة من الفصول التي سبق حذفها من المنهج الدراسي .