احتفلت بيوم اليتيم علي طريقتها : قناة السويس للحاويات تتبرع بأتوبيس جديد هدية لأطفال جمعية كفالة اليتيم ببورسعيد

كتب / أماني العزازي 2013-04-06 09:40:27

نظمت قناة السويس للحاويات احتفالية بمناسبة يوم اليتيم حيث شارك بالحفل مجموعة من إدارة الشركة وموظفيها ، وقضوا يوم كامل مع الأطفال وقد تلخصت فكرة اليوم في أعطاء الاطفال فرصة في أن يكونوا محور اهتمام كل الاشخاص الموجودين ، وتضمنت أحداث اليوم عرض للعرائس وأيضا هدايا لكل الاطفال .
 
وقد تبرعت الشركة بأتوبيس جديد لمؤسسة كفالة اليتيم التي تعد واحدة من أهم وأقدم المنظمات غير الحكومية في بورسعيد ، وواحدة من أعمدة المجتمع البورسعيدي التي تقدم العديد من الخدمات الرئيسية للأطفال، ويأتي الأتوبيس الجديد كمساهمة من شركة قناة السويس للحاويات لدعم تلك المؤسسة الرائدة خاصة وأن الأتوبيس الخاص بالدار قد حرق أثناء الاحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة في بداية العام الجاري .
 
من جانبه قال كلاوس هولم لارسن المدير التنفيذي لقناة السويس للحاويات : دائمًا نعتبر انفسنا جزء من هذا المجتمع، لذا سعدنا بتقديم الاتوبيس الجديد عندما علمنا باحتراق القديم، فعلينا واجبات نحو مجتمعنا ولابد وأن نقوم بها، إذ نعتبر هذا جزء من تكويننا ورؤيتنا .
 
وقد شارك في الاحتفالية كريستيان مولر لارسن نائب الرئيس والمدير المالي لمحطات الشركة الذى قال : تفتخر قناة السويس للحاويات بانخراطها في المجتمع وتشجيعها للعديد من المبادرات الخدمية على مدار سنوات عملها والتي كانت تركز على مجالات التعليم والتدريب والبيئة، في إطار استشعارها بأهمية مسئوليتها المجتمعية ، وتسعد الشركة بتدعيم المبادرات التي يكون لها أثار مستديمة على المجتمع وتنميته ، وعلى الرغم من أن مبادرة الاتوبيس هي مبادرة مختلفة عما تبنه قناة السويس للحاويات من قبل إلا أنه بمثابة الشرارة التي ألهبت حماس كل العاملين بالمحطة .. وأضاف لارسن : إن النتيجة المستديمة لهذا القرار هي وضع بسمة علي وجة الصغار في المجتمع. وعلي الرغم من أن مثل هذا القرار لا يمثل الدور الاجتماعي الاعتيادي للشركة ، إلا أنة يمثل مكافأة كبيرة لكل من شارك فيه من الشركة .