انفراد .. تعين491 من العاملين بعقود مؤقتة بهيئة موانئ بورسعيد

كتب / عبد الفتاح حافظ 2011-05-21 13:45:20

اللواء بحري ابراهيم صديق رئيس هيئة ميناء بورسعيد

اللواء بحري ابراهيم صديق رئيس هيئة ميناء بورسعيد

خاص - الرأي البورسعيدي

نجحت الهيئة العامه لموانئ بورسعيد بالتنســيق مع اللجنة النقابية للعاملين بها فى انتزاع قرار الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادرة رقم 198 لسنة   2011وينص علي تثبيت عدد 447 من العاملين المؤقتين الذين أمضوا مابين 3 : 11 سنة بوظائفهم المؤقتة داخل هيئة ميناء بورسعيد .

يذكر أن جهودا مضنية بذلها اللواء بحري ابراهيم صديق رئيس هيئة موانئ بورسعيد والعريش بالتنسيق مع السيد حافظ رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة من أجل استصدار هذا القرار , الذي جاء مدعوما بتوصيات المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل الذي أبدي تعاطفا مع المطالب المشروعة للعمالة المؤقتة وغيرها من مطالب هيئة ميناء بورسعيد انطلاقا من جذوره البورسعيدية حيث أنه أحد أبناء المدينة الباسلة وواحد من قيادات النقل البحري المصري .

 

.. وعلم " الرأي البورسعيدي " أن ادارة هيئة الميناء ونقابة العاملين بها  في طرقهم لتحقيق انجاز اخر باستصدار قرار تعيين  44 عاملا من العمالة المؤقتة ويتم حالياً اتخاذ اجراءات تثبيتهم على السنه الماليه الجديده 2011/2012 , والجدير بالذكر أن قرار تعيين العمالة المؤقتة انجازاً لهيئة موانئ بورسعيد بإعتبارها أول هيئة يتم تثبيت عمالتها المؤقتة على مستوى هيئات الموانى .