صفحة علي الفيس بوك بعنوان " مقتل اللاعب محمد زيدان في ألمانيا " تثير الرعب بين أسرة النجم البورسعيدي .. ووالدته تنفي الشائعة عبر موقعنا

كتب / عبد الفتاح حافظ 2011-11-11 03:31:48

فيما يمكن أن يندرج تحت عباءة الهزار الثقيل .. أو دخوا عالم الشهرة ولو من بوابة الأكاذيب .. أو اطلاق الشائعات المغرضة لاثارة الرأي العام .

كل هذه الدوافع كانت وراء الصفحة التي أطلقها أي " الموتورين " علي الفيس بوك مساء أمس – الخميس – وحملت عنوان ( مقتل اللاعب محمد زيدان في ألمانيا ) الي جانب صورته وزوجته البلجيكية الجنسية , وذكر من أطلق الشائعة علي الصفحة تفاصيل أخري من وحي خياله , وكأنه يريد لفت الانتباره الي صفحته غير الشخصية , مستغلا الشعبية الجارفة للنجم البورسعيدي محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني , وجاء بالخبر الموجود علي الصفحة : (  تلقي الشارع المصرى عامة والرياضى خاصة منذ قليل خبر العثورعلى جثة اللاعب محمد زيدان لاعب منتخب مصر مقتولا فى أحد البارات , بعد مشادة كلاميه مع صديق لصديقته و حدث تشابك بالأيدى بينهما , مما دفع مرتكب الحادث الى اخراج مسدس من جيبة وقام باطلاق النار على اللاعب المصرى وأرداه قتيلا )  .

علي الفور أجري موقع الرأي البورسعيدي اتصالا هاتفيا بالسيدة رضا نور الدين والدة النجم محمد زيدان , والتي استقبلت الخبر بانزعاج شديد , وأجري هي الأخري اتصالا بنجلها " زيزو " الذي كان جالسا وسط نجوم المنتخب الوطني بالمعسكر التدريبي المقام حاليا بالقاهرة استعدادا للسفر الي قطر لمواجهة المنتخب البرازيلي يوم 14 من نوفمبر الجاري , وطمأن اللاعب والدته بأنه يجلس بين زملائه لمتابعة أحداث مباراة الزمالك وأتليتكو مدريد علي هامش الاحتفال بالمؤية الزملكاوية !

.. وفي اتصال جديد مع " الحاجة رضا " أبدت رغبتها في أن يتولي " الرأي البورسعيدي " مهمة تكذيب الخبر وطمأنة محبي " زيزو " الذي نقل هو الاخر تحياته عبر موقعنا الي جماهير الكرة البورسعيدية , مؤكدا أنه طلب من مدير أعماله اتخاذ الاجراءات التي تكشف عن شخصية من أطلق الصفحة المغرضة عن طريق الفيس بوك .
ومن جانبنا نتمني التوفيق للنجم البورسعيدي خلال اللقاء القادم أمام السامبا , ونناشد من أطلق الشائعة المغرضة بمراعاة تبعاتها علي أهل وأصدقاء وعشاق اللاعب الدولي محمد زيدان , أو أي نجم مثله يحظي بحب جماهيره .