اعتذار " د. عرنوس " عن منصب مدير مرفق اسعاف بورسعيد بسبب اضراب أطقم 12 سيارة عن العمل !!

كتب / محمد الغزاوي 2011-07-30 14:49:01

قدم الدكتورمحمد عرنوس مدير مرفق الاسعاف ببورسعيد اعتذارا رسميا صباح اليوم – عبرالفاكس -  الي الدكتور حلمي العفني مدير مديرية الشئون الصحية على خلفية الاضراب الذي وقع اليوم من أطقم 12 سيارة اسعاف وبعض الموظفين أمام مبنى ديوان عام المحافظة صباح اليوم .

                       

كانت مجموعة من العاملين قد قاموا بوقفة أمام مبنى محافظة بورسعيد معلنين رفضهم التام للعمل مطالبين بمد فترة التعاقد مع الهيئة ثلاث سنوات بدلا من سنة و كذلك تثبيت العاملين المتعاقدين مع مرفق الاسعاف , وتثبيت العمالة المتعاقدة مع الهيئة المصرية للاسعاف .

كما طالب المحتجون ببعض المطالب المالية منها تخفيض أقساط المعاشات وزيادة المرتبات , وهناك بعض الحالة الفردية التى كانت قد عوقبت من قبل الدكتور محمد عرنوس  مدير المرفق بسبب ارتكابها بعض المخالفات منها المشاجرة أثناء العمل .. وطالبوا برفع الجزاء الاداري والمادي عنهم .

و من جانبه أكد الدكتور عرنوس في تصريح خاص علي أنه يعمل في مرفق الاسعاف منذ عام 2006 , وخلال السنوات الماضية عملت جاهدا على تطوير المرفق والارتقاء بالمستوي المادي والأدبي للعاملين فيه , وأنجزت الكثير في حدود المكانيات الحالية للهيئة , ولكن ما يحدث من اضرابات لن يؤثر على ولكن يؤثر على أرواح مواطنين أبرياء ليس لهم ذنب , وبهذا الوضع لن أتحمل وقوع كارثة للمرفق الذي أفنيت فية 6 سنوات من العمل المتواصل , لذا فضلت الانسحاب لحبي الشديد لهذا المكان .

وعلم موقع الرأي البورسعيدي تجري اتصالات بين حكماء مديرية الصحة ببورسعيد والدكتور عرنوس لاقناعة بالعدول عن الاستقالة من منصبه , كما تبذل محاولات مضنية  حاليا من قبل بعض العاملين بالاسعاف لدى الدكتور حلمي العفني مدير عام الشئون الصحية لرفض ذلك الاعتذار , وننتظر ما ستسفر عنه تلك المحاولات في الساعات القليلة المقبلة  .