المصري تعاقد رسمياً مع مهاجم الفلسطيني : "حلبية " يعقد اجتماعا هاما مع " التوأم " لبحث أزمة رحيل "موكورو" وتجميد صفقة " عبد الظاهر"

كتب / محمد عبد الفتاح 2018-06-09 13:46:02

يعقد سمير حلبية رئيس النادي المصري اجتماعا هاما مساء اليوم السبت مع التوأم ابراهيم وحسام حسن , لبحث ملف التعاقدات الجديدة المنتظر انضمامها لقائمة الفريق الأول الكروي خلال الموسم الجديد , كما يبحث الثلاثي الخطوط الرئيسية لخطة الاستعداد للموسم الجديد والجولة الثالثة من مشوار البطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

ينتظر أن جدول أعمال الاجتماع المرتقب بين " حلبية " و التوأم " يتضمن قلق الجهاز الفني من خبرات لجنة التعاقدات مع اللاعبين الجدد , والتي أدت الي خلافات علي طاولة الاجتماع الأخير لمجلس ادارة النادي المصري , كما سيبدي " التوأم " رغبتهما – بحسب مصدر مقرب – في عودة المهندس محمد قابيل عضو مجلس الادارة ليكون منسقا بين الادارة والجهاز الفني ووكلاء اللاعبين , لما يتمتع به من خبرات في ادارة هذا الملف علي مدار الموسمين الماضيين .

فيما يبدو سيواجه سمير حلبية رغبة " التوأم " بالرفض التام , حفاظا علي عدم حدوث انشقاق بين أعضاء مجلسه المنتخب , خاصة أن 4 منهم سبق وأعلنوا رغبيتهم في تولي هذا الملف , حتي أصبح الجميع مترقبا لأداء من يتولي حاليا تلك المهمة , حتي يقفز ليحل بديلا بعد الاعلان عن فشل زميله , بدعوي تسببه في عرقلة التعاقد مع بعض اللاعبين المرشحين من قبل المدير الفني .

 كما تشير أوراق هذا ملف التعاقدات الي خلافات مدوية بين أعضاء مجلس الادارة , بسبب التعاقد مع طارق جبريل الغاني الجنسية , دون الانتهاء من اتمام اجراءات الصفقة التبادلية برحيل شيخ أحمد موكورو إلي حرس الحدود في صفقة تبادلية مع أحمد عبدالظاهر مهاجم المقاصة السابق الذي وقع قبل أيام عقدا للانتقال الي " الحدود " .. قبل تلقيه عرضا للانضمام الي المصري البورسعيدي , في صفقة باتت مهددة بالفشل بسبب ارتباط اللاعبين الأفارقة المقيديين بالمصري بعقود تمتد للموسم القادم مما يستلزم سرعة الاستغناء عن أحدهم , قبل التعاقد مع طارق جبريل  !

 .. وتحسبا لفشل ضم المهاجم أحمد عبد الظاهر , وانتظارا لانتهاء أزمة قيد طارق جبريل , أحسن الجهاز الفني للمصري صنعا عندما مقع عقدا مع محمود وادي مهاجم المنتخب الفلسطيني ولاعب فريق الأهلي الأردني السابق والبالغ من العمر 23 عاماً ، حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقد لمدة موسمين , بعدما أقنع التوأم بمستواه عن طريق مقاطع الفيديو التي أرسلها وكيله قبل أيام للجهاز الفني , وأكدت أن اللاعب الملقب ب " البرج " صفقة ستضيف الي القوة الهجومية لفريق المصري , خاصة أن الجنسية الفلسطينية التي يحملها اللاعب , تمنحه فرصة القيد بقائمة المصري كلاعب محلي وليس لاعب أجنبي .