" وهدان " عن أداء السيسي " القسم " : يوم تاريخي يعكس الاستقرار في مصر ومنذ 13 عاما لم يؤد أي رئيس مصري القسم أمام ممثلي الشعب

كتب / الوطن 2018-06-02 13:49:22

قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ونائب محافظة بورسعيد ، إن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي القسم أمام مجلس النواب اليوم لفترة رئاسية ثانية يوم تاريخي يعبر عن مدى الاستقرار الموجود في مصر .

وأوضح وهدان ، في بيان صحفي له ، أنه منذ 13 عام لم يقم أي رئيس مصري بأداء القسم أمام ممثلي الشعب ، مؤكدا أن مصر من خلال قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي عبرت كل الأخطار والعراقيل والمؤامرات التي كانت تستهدف الدولة المصرية .

وشدد وكيل مجلس النواب ، على أن الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي ستشهد تعزيز دور مصر الإقليمي والدولي وحدوث نهضة اقتصادية شاملة في كافة الجوانب ، مؤكدا أن المشروعات الاقتصادية ستؤتي ثمارها خلال الفترة المقبلة .

أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليمين الدستورية إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية ، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08% ، وذلك بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة .

وتعد اليمين الدستورية التي أدلى بها الرئيس السيسي ، أول قسم رئاسي أمام البرلمان منذ عام 2005 ، حيث أدلى الرئيس السيسي القسم الأولى له بعد فوزه في انتخابات 2014 أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا لعدم وجود برلمان حينها .