محافظ بورسعيد يفتتح مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة الاسراء .. ويؤكد حرصه علي تطوير المنطقة لاستقبال المدرسة الدولية وسوق البالة الجديد ..

كتب / عبد الفتاح حافظ 2018-05-11 10:42:15

أعرب المحافظ اللواء عادل الغضبان عن امتنانه للمشاركات المجتمعية لرجال الأعمال في بورسعيد , انطلاقا من كون تلك المساهمات تصب في خدمة أهالي المدينة الباسلة , وتضيف الي المظهر الجمالي والحضاري الذي تعيشه بورسعيد ووجب علي الجميع الحفاظ علي الانجازات واضافة المزيد منها لتعود بورسعيد عروسا لمدن البحر المتوسط .

وأكد اللواء عادل الغضبان أن المشاركة المجتمعية أصبحت واجبا حتميا للتعاون مع الدولة في توفير أقصي رعاية في جميع المجالات التنموية والخدمية , ومهما كان مقدار تلك المساهمات الا أنها تعني تكاتف رجال الأعمال مع مجتمعهم المحلي , طالما كان المتبرع قادرا من الناحية المالية علي تلك المشاركات المجتمعية .

 جاءت تصريحات " الغضبان " عقب أفتتاحه مسجد أبو بكر الصديق , وبحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة , والدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف والحاج محمد الريس مؤسس المسجد , الواقع بمنطقة الاسراء التي تستعد لاستقبال محلات سوق الملابس المستعملة المقرر نقلها الي تجمعها الجديد , جنوب شرق حي الضواحي .
.. وعق أداء صلاة الجمعه التقي المحافظ بعدد من المصلين واعدا بتطوير المنطقة خلال الفترة القادمة بعد افتتاح المرحلة الأولي من كورنيش قناة الاتصال المجاور للمسجد وإقامة المدرسة الدولية , وتحويلها الي منطقة جذب لزوار المدينة الحرة بحلول بدايات عام 2019  .