دراسة محلية : 36 % من المصريين يعانون من السمنة .. وكيف يمكنك أن تخس 14.5 كيلو خلال شهر فقط بدون جيم أو رجيم !!

كتب / متابعات 2018-05-01 06:40:22

في دراسة مصرية أجراها ” معهد تكنولوجيا الأغذية ” المصري حول السمنة والتوازن الغذائي ، أشارت إلى أن السمنة في مصر زادت بصورة كبيرة ، حيث وصلت إلى 36% بين النساء في مقابل 32% من الأطفال ، حيث شملت الدراسة 121 ألف أسرة مصرية من 20 محافظة من محافظات مصر .

وعن نسب السمنة بين البالغين فإن نسبة السمنة بين السيدات كبيرة بالمقارنة بنظرائهن من الرجال ؛ ففي الوقت الذي تصل فيه نسبة السمنة بين سيدات مصر إلى 36% تنخفض بين الرجال لتصل 11.7% .
 وبينما ترتفع نسبة السمنة بين سكان المناطق الحضرية من السيدات لتمثل 48.6% وتنخفض في الريف لتصل إلى 29.4%  ، كما ترتفع النسبة في الوجه البحري لتكون  51.5% بينما تصل لـ 22.5% بالوجه القبلي .
وعن مستقبل مصر الصحي حتى عام 2010 ، حيث تؤكد الدراسة ان النسبة المبدئية للمصابين بالبدانة في مصر هي 38% من المصريين ، وهي نسبة قابلة للزيادة بشكل مطرد ، في حين تشير بعض الأرقام الأخرى إلى أن نسبة البدانة في مصر لا تقل بأي حال من الأحوال عن  50 % بين النساء والرجال .

هل تساءلت يوما كم شخص يموت بسبب السمنة السمنة فقد تسببت ، في 2010، بوفاة حوالي أربعة ملايين شخص في العالم .  

وتفيد منظمة الصحة العالمية بأن السمنة أكثر انتشارا بين النساء من الرجال والدول العربية هي الأخرى لها نصيب ، فمصر ضمن قائمة الدول الـ10 الأكثر تضررا من السمنة . ويبلغ عدد الذين يعانون من السمنة في هذا البلد 18 مليون أي ما يمثل نسبة 35.9 في المئة .

وخصوصا ان الحلول الصحيه متوفره باستخدام الاعشاب الطبيعية كعلبة AB SLIM وهو الحل الذهبى الذى ينصح به اغلب الذين استخدموا هذا النوع من الاعشاب للتخسيس لانها سوف تجعلك تفقد وزنك بدون رحيم صعب او ممارسة الرياضه . .
وهى عباره عن اعشاب على هيئة حبوب ومكون من زهرة الساق الجذرية, نبات اكاسيا البذور, عرق السوس , زنجبيل مجفف , جنسينغ .
أشارت بعض البحوث أن الجنسنج قد يساهم في تخفيف بعض أعراض سن اليأس والتقليل منها وتحسين جودة الحياة ، من خلال تقليل التعب والاكتئاب والهبات الساخنة ، واضطرابات النوم. بالاضافة ان وجودها فى هذا المنتج سوف يساعدك فى عملية التخسيس AB SLIM  نظرا لانه منتج طبيعى من خيرات الطبيعه وهو يحتوى ايضا على مجموعة الأعشاب من ضمنها الجنسنغ الموجود في أمريكا الشمالية وشرق آسيا ( ومعظمهم من كوريا ، شمال شرق الصين ، بوتان ، شرق سيبيريا ) ، وعادة في المناخات الباردة . باناكس فييتنامينسز ، اكتشف في فييتنام ، وهو نبات الجنسنغ المعروف في أقصى الجنوب . يركز هذا المقال على الجنسات من سلسلة باناكس ، التي هي أعشاب متكيفة جينياً ، وهذا من ضمن هذا الأعشاب الموجوده فى هذا المنتج وتساعد على التخسيس بشكل ملحوظ .