حسام حسن يرفض عرضا مغريا لتدريب المريخ السودانى .. و يُرحّب بتدريب المنتخب الوطني

كتب / متابعات 2017-09-02 11:22:02

تلقى حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى ، عرضا مغريا لتدريب فريق المريخ السودانى عن طريق بلال نظير وكيل اللاعبين ، حيث أكد نظير للعميد رغبة نادى المريخ السودانى فى التعاقد معه لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل .

وأكد نظير للعميد حسام حسن على رغبة وإصرار جمال الوالي رئيس نادى المريخ فى التعاقد معه بأى مبلغ يحدده التوأم ، مشيرا إلى أن مجلس إدارة المريخ سيخاطب إدارة المصرى برئاسة سمير حلبيه فى حالة موافقة حسام حسن على عرض الفريق السودانى .

فيما أكد حسام حسن ل " نظير " خلال مكالمة هاتفية تمسكه بالتواجد داخل النادى المصرى ، ولا نية له فى الرحيل عن الفريق البورسعيدى لأى فريق آخر مهما كانت الإغراءات المادية .. حيث جدد تعاقده مع الفريق البورسعيدى لموسم ثالث .

وتصدّر حسام حسن ترشيحات مواقع التواصل الاجتماعى لتدريب منتخب مصر عقب سقوط الفراعنة ، أمام أوغندا بكمبالا فى تصفيات أمم مونديال 2018 بهدف نظيف .. يؤكد أصحاب تيار تنصيب حسام حسن مديراً فنياً للفراعنة أن العميد له خبرات رائعة ونجاحات كبرى عندما كان لاعباً وخبرات طويلة ستُفيده بالتأكيد حال تعيين مديراً فنياً للمنتخب.

ورغم أن حسام حسن يرتبط بعقد مع المصري تم تجديده مؤخراً إلا أنه يُرحّب بالتأكيد بتدريب المنتخب ، بل إنه كثيراً ما أعلن أن تدريب الفريق القومى أحد أهم أحلامه التى كثيراً ما راودته .
ويؤكد المؤيدون لتعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب أن كوبر حصل على فرصته فترة طويلة ولم يُحقق إنجازات تُذكر فقد خسر نهائى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون ، كما خسر من تونس فى يونيو الماضى بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة ، لذا من المنطقى أن يحصل آخرون على فرصتهم ، ويأتى فى مقدمة هؤلاء حسام حسن .