"مياه بورسعيد" : مشكلة طفح المجاري بمساكن الأمل ستنتهي بعد استكمال شبكة الصرف الصحي.. وأزمات "مبارك" سببها " تلاويش" منطقة الاستثمار

كتب / اليوم السابع 2017-08-26 12:29:41

بورسعيد – محمد فرج

أكد المهندس عاشور أبو المعاطى رئيس قطاع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ببورسعيد ، أن الشبكة الخاصة بمنطقة الأمل ما زالت تحت سيطرة المقاول ، وسيبقى الوضع كما هو عليه لحين الانتهاء من إجراءات تسليمها من قبل المقاول بعد تلاشى كافة الملاحظات المتمثلة فى عمل ملس للشبكة وتطهير الخطوط بالكامل .

جاء ذلك ردًا على ما تم نشره أمس الجمعة ، بشأن مياه المجارى تغرق مساكن الأمل الجديدة بحى الضواحى .. ولفت " عاشور " بأنه خلال الأيام المقبلة سيتم استلام الشبكة فور الانتهاء من خط طرد الصرف الصناعى ، وسوف يتم عمل إحلال ورفع الكفاءة بها خلال الفترة القادمة التى لا تتجاوز 3 شهور .

وتابع : " إن محطة حى مبارك كان بها بعض المشاكل التى حدثت منذ يومين بسبب وجود " تلاويش" من الأقمشة والمنسوجات والخيوط الخارجة من منطقة الاستثمار ، والتى ساعدت على انسداد شبكة الصرف الصناعى التى تقع أمام محطة الوقود بشارع محمد على وتم احتواء الأزمة وإزالة شكوى المواطنين من قبل قطاع الشركة القابضة ببورسعيد " .