باعتباره عاشقا للناديين : جماهير بورسعيد الكروية تترقب دعوة " أبو علي " لنجوم ريال مدريد احتفالا بمئوية النادي المصري

كتب / الرأي البورسعيدي 2017-05-01 12:51:20

كتب : عبد الفتاح حافظ

تتعلق امال عشاق المصري البورسعيدي بتنظيم احتفالية عالمية بمناسبة مرور 100 عام علي تاريخ انشاء الكيان الكروي الوطني الذي تأسس عام 1920 , وتحلم الجماهير باستضافة فريق يتناسب مع اسم وعراقة وامكانات المدينة الباسلة .

طفت علي سطح الأحداث خلال الأيام القليلة الماضية , فكرة دعوة فريق ريال مدريد الأسباني حاصد البطولات المحلية والأوروبية والعالمية , لما يحظي به نجومه من شعبية جارفة ببورسعيد , ليضاهي النادي المصري ما أنجزه الأهلي عندما واجه برشلونة احتفالا بالمئوية في أبريل 2007, ومتفوقا علي الزمالك الذي جلب فريق أتليتكو مدريد في نوفمبر 2011  , والاتحاد السكندري الذي أتي بفريق سبورتنج لشبونه البرتغالي في أغسطس 2014  .  

.. وتعقد جماهير المصري أمالا عريضة علي البورسعيدي كامل أبو علي كبير عشاق الريال في مصر , لدعوة الفريق الأسباني لمواجهة المصري في الفقرة الرئيسية من تلك الاحتفالية التاريخية , باعتباره الصديق المقرب من النجم العالمي كرستيانو رونالدو , حتي أنه استضافه وأسرته قبل أسابيع قليلة باحدي منتجعات " الباتروس " السياحية الشهيرة بمدينة مراكش المغربية , الأمر الذي يزيد من " عشم " البورسعيدية في مساهمة واحد من أبرز رؤساء النادي المصري , في احتفال الكيان الأخضر بالمئوية التي يحل موعدها بعد 3 أعوام من الان  ...  

ويري خبراء الساحرة المستديرة أن مثل هذه المناسبات التي يكون طرفها فريق بحجم النادي الملكي , يجب الاعداد لها وابرام التعاقد مع ادارته قبل حلول موعدها بسنوات , ويستعد رموز وعشاق المصري لفتح قنوات اتصال مع كامل أبو علي لتحديد كيفية مساهماته في الاحتفالية بالمئوية .

الجدير بالذكر أن الأهلي بقيادة مانويل جوزيه أنهزم في مئويته 1 / 4 أمام برشلونه , والزمالك بقيادة حسن شحاته أنهزم أمام أتليتكو 1 / 4 , بينما تعادل الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف مع فريق سبوتنج لشبونه البرتغالي 2 / 2 وكان محترفا بين صفوفه المصري شيكابالا  .