" الغضبان " يلوح بتطبيق القانون ضد محلات " التهريب " بالضواحي والزهور .. وتشكيل لجان لحصر مخالفات الأكشاك ببورسعيد وبورفؤاد !

كتب / أماني العزازي 2017-04-29 14:16:46

منعا لاتساع نطاق ظاهرة مخالفة الأكشاك للقانون , وتحويل نشاطها المدون بالرخص الي أنشطة تجارية أخري , علي غير الغرض المرخص به .. وجه المحافظ اللواء عادل الغضبان , رؤساء الأحياء ببورسعيد , بسرعة تشكيل لجان لحصر جميع تراخيص الأكشاك ، والانتهاء من عملها في مدة لا تتجاوز منتصف مايو المقبل  .

.. وبحسب تصريحات المهندس كامل أبو زهرة السكريتير العام لمحافظة بورسعيد , فسوف يصدر قرارات بتشكيل تلك اللجان داخل الأحياء ومدينة بورفؤاد , علي أن تبدأ عملها صباح غد الأحد , ويترأسها رئيس الحي نفسه وتضم في عضويتها مديري الاشغالات والأملاك وغيرهم من المعنيين ، على أن تكون مهمتها الرئيسية الإطلاع علي رخصة ونشاط المحل والغرض الذي استخرجت التراخيص من أجله , وانشاء قاعدة بيانات تحوي معلومات عن جميع المحلات والأكشاك بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية  .

في أكد محافظ بورسعيد ، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المحلات فى حالة مخالفة النشاط ، خاصة في مناطق مواقف دمياط بحي الزهور ومجمع المواقف  بحي الضواحي ، وهي المحلات التي تستغل ترخيصها وقرار تخصيصها , في أعمال غير قانونية تتمثل في مخازن للتهريب , بما يستلزم تدخل الأجهزة التنفيذية لتوقف تلك المخالفات والعودة الي ممارسة الأنشطة المدون بالرخصة .