بحضور محمود حسين والمجتمع المدني : حزب " مستقبل وطن " يلتقي رئيس مدينة بورفؤاد لبحث أزمة وفاة " محمد طه " بعد اهانته !

كتب / متابعات 2017-04-26 15:12:20

في مبادرة من حزب مستقبل وطن وبحضور النائب محمود حسين عقب واقعة محمد طة الذي توفي بانفجار في الشراين والذي تداول مستخدمي مواقع التواصل انه توفي عقب اهانته من موظفي مدينة بورفؤاد .. قام قيادات الحزب بمدينة بورفؤاد وبحضور النائب محمود حسين بالاجتماع برئيس المدينة والموظف الذي تشير اليه أصابع الاتهام وفي وجود عدد من منظمات المجتمع المدني والقيادات الشعبية بمدينة بورفؤاد .

أكمل محمود حسين بأن الموظف المتوفي محمد طه شاب يتحلي بالاحترام والأخلاق وهو شاب مجتهد , موضحاً أنه يعرفه قبل 14 عاماً ومؤكداً انه لا يسمح بأي شكل من الاشكال بأن يتم اهانة أي مواطن كما أنه مستعد الي مواجهة أي مسئول مهما بلغته درجته الوطيفية .

وعقب اللقاء قام نائب الحزب وقياداته بمقابلة رئيس الحي بأسرة الفقيد محمد طه , والذين أوضحوا أن السيد رئيس المدينة يمد يد العون لهم , مشيرا الي أن أي التهاون في حق محمد طه لن يحدث وأنه لن يسمح بذلك أبداً كما أوضح نائب بورسعيد " محمود حسين" أن التحقيقات ستوضح المخطئ وسيتم معاقبته .

وخلال اللقاء الذي جمع نائب بورسعيد ورئيس المدينة وقيادات الحزب وأهالي الفقيد طالب النائب بضرورة تضافر كافة الجهود لتأمين حياة أسرته وتوفير حياة كريمة لأبنائه وضمان الستقرار الأسري لهم