محافظ بورسعيد يكرم طلاب " الأكاديمية الدولية " لبلوغهم المربع الذهبي في مسابقة " العباقرة " بمشاركة 32 مدرسة خاصة ..

كتب / ايه حافظ 2017-04-25 14:35:46

أكد المحافظ اللواء عادل الغضبان , أن قراره باغلاق مراكز الدورس الخصوصية , أبرز أهدافه زيادة ارتباط الطلاب بمدارسهم , التي تسهم في تشكيل شخصيتهم وسلوكياتهم , الي جانب أن مجموعات التقوية بالمدارس تسهم في تحقيق الهدف ذاته اضافة الي مكاسب أخري مادية وأدبية وتعليمية وأمنية .

جاءت تصريحات " الغضبان " أثناء استقباله – صباح اليوم – لفريق مدرسة بورسعيد الدولية , المشارك في مسابقة " العباقرة " التي ينظمها البنك الأهلي المصري بالتعاون مع قناة القاهرة والناس والمدارس الخاصة , ويتوجه مكاسبها المالية للنهوض بالعملية التعليمية بالمدارس الحكومية .

.. وأشاد محافظ بورسعيد بالأداء المتميز الذي كان عليه طلاب أكاديمية بورسعيد الدولية , الذين نجحوا في دخول المربع الذهبي , متفوقين علي كثير من الفرق المنافسة التي مثلت فرقها أشهر المدارس الخاصة في محافظات مصر , حيث بلغ عدد الفرق 32 أشتدت بينهم المنافسة ضمن مسابقة العباقرة في نسختها الأولي .

مشيرا الي أن تكريم الطلاب " العباقرة " يتزامن مع احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء , وكلا المناسبتين , تحلي المشاركين فيهما بالمثابرة والعزيمة والاستعداد الجيد لمواجهة الطرف الاخر .. مناشدا الطلاب بالاستمرار في مسيرة التفوق والنبوغ ,  والتسلح بالعلم والقدوة والايمان لتنمية قدراتهم , حتي يكونوا أكثر استعدادا لاستلام الراية في المستقبل القريب  .