إيماناً بدورهم في انجاحه : " بيلوز " تكرم شباب بورسعيد المنظمين لفعاليات مهرجان أطول ساندويتش في العالم

كتب / الرأي البورسعيدي 2017-04-14 01:46:28

كــتب / محمد عبد الفتاح حافظ

قامت أكاديمية بيلوز للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات بالإشتراك مع مبادرة " بورسعيد تستحق " بتكريم الشباب المشارك في تنظيم مهرجان يوم اليتيم الذي عقد يوم الجمعة الماضي وشهد فاعلية " أطول ساندويتش في العالم " بطول 1000 متر , والذي إمتد بطول الممشي السياحي  .

وقد بدأت إحتفالية التكريم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء كنيستي طنطا والأسكندرية حيث رحب د . سامح فوزي مدير الأكاديمية بالحضور الكرام مؤكداً أن وراء نجاح الفاعلية التي شارك فيها 125 شاب وفتاة من جميع الفئات العمرية المختلفة , بالاضافة الي 260  شيف من الجمعية الفرعونية للطهاه .. روح الإنتماء والإخلاص في العمل التي سيطرت على منظمي الفاعلية والمشاركين فيها .

وإختص محمد محمود خضير رئيس مجلس أمناء الأكاديمية ومؤسس مبادرة بورسعيد تستحق بتوجيه شكره إلي الشباب المشاركين في هذا المهرجان مؤكداً أن الرسالة بقدرة الشباب البورسعيدي على العمل تم وصولها بنجاح إلي كافة محافظات الجمهورية والتي غيرت مفاهيم الآخرين حول شائعة كسل الشباب البورسعيدي وعدم إقبالهم على العمل .

وفي سياق متصل دعا " خضير " شباب الحضور إلي إعداد أجندة عمل ثابتة للترويج للمدينة سياحياً وذلك بعقد فاعلية كل شهر يساهم فيها شباب بورسعيد تدعيماً لأواصر التكاتف والترابط وتعميقاً لروح الإنتماء وحب الوطن .

فيما أكد الشيف نبيل فاروق رئيس الجمعية الفرعونية للطهاه وصاحب الفكرة أن المهرجان نجح في تحقيق أهدافه المتمثلة في الربط بين إطعام اليتيم ورسم البسمة على شفاهه وبين الترويج السياحي للمدينة الباسلة .