مباشرة علي شاشة On sport : " بوسكا " بزيه الأزرق يقود " المصري " بلباسه الأبيض .. في مواجهة كمبالا سيتي و 6 من نجوم منتخب أوغندا ..

كتب / محمد عبد الفتاح 2017-04-07 18:44:16

لم يتبق سوي ساعات قليلة ويطلق الحكم السوداني محمود علي محمود إسماعيل , صافرة بداية مباراة الذهاب بين المصري وكمبالا سيتي في لقاء يقام بالعاصمة الأوغندية ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس الكنفدرالية الأفريقية  2017  , والذي سيستضيفه ملعب استاد فيليب أوموندي غد السبت وتحديدا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة , ويذاع علي فضائية On sport  .

كان المران الذي أداه لاعبو المصري بعد ظهر اليوم – الجمعة – هو الأخير في اطار استعدادات الفريق البورسعيدي للمواجهة الشرسة بين فريق يسعي لاستغلال عوامل طبيعية يظنها المراقبون في صالحه , فالفريق الضيف يلعب علي أرضه ووسط جماهيره المتحمسه وصفوفه مكتمله وتضم قائمته 6 من لاعبي منتخب أوغندا الأول .. في المقابل توالت المحاضرات الفنية من جانب حسام حسن المدير الفني , وخلالها ألهب لاعبيه بالحماس بالتوازي من تلقينهم دروسا خططية , فيما لعب ابراهيم حسن مدير الكرة دورا هاما في بث الثقة في نفوس لاعبيه للتغلب علي عامل الخبرة الذي يصب في صالح المنافس , وكان طارق سليمان المدرب العام متواجد علي مدار الساعة داخل غرف اللاعبين للتأكيد علي حفظ كل منهم لدوره داخل المستطيل الأخضر  .

بعيدا عن الفقرات الفنية والحصص التدريبية المعتادة للفرق الكروية قبل يوم واحد من اللقاءات الهامة , انعقد في حوالي الرابعة عصر اليوم الإجتماع التنسيقى , بقيادة الصومالى على محمد أحمد مراقب المباراة , وبحضور طاقم التحكيم السودانى الدولي المكون من محمود علي إسماعيل , ومساعديه وليد أحمد علي مساعد أول ومحمد عبد الله إبراهيم مساعد ثان , وحافظ عبد الغنى حكما رابعا .. ومثل الفريق البورسعيدي في الاجتماع التحضيري لمباراة المصرى وكمبالا سيتى الأوغندى   الدكتور على الطرابيلى رئيس بعثة المصرى , والمدير الإدارى وليد بدر ، وتم الإتفاق على إرتداء النادى المصرى زيه التقليدى الأبيض ومطعم بالأخضر والحارس اللون الأزرق على أن يرتدى الفريق الأوغندى زيه التقليدى الأصفر والمطعم بالأحمر والحارس زيه الأحمر وتم التنبيه على ميعاد إنطلاق المباراة فى الرابعة بتوقيت أوغندا – الثالثة عصرا – بتوقيت القاهرة  .