١١٥٣٠ طالب وطالبة بالشهادة الإبتدائية يؤدون الدراسات الاجتماعية بـ ١٠٣ لجنة بمدارس محافظة بورسعيد .. والأسئلة في مستوي الطالب المتوسط

كتب / محمد عزام 2017-01-14 16:28:05

تفقد الدكتور نبوي باهي مدير عام مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، اليوم السبت ، كافة أعمال الإمتحانات والإشراف على تأمين نقل الأسئلة لكافة اللجان الإمتحانية للشهادة الإبتدائية ؛ وكذا لجان التصحيح بعد انتهاء لجنة مادة الدراسات الإجتماعية .
كان قد قام " باهي " بجولة تفقدية على لجان مدرسة أحمد عرابي ، مدرسة بورسعيد الصناعية بنات ، والكنترول ولجان التصحيح ؛ للوقوف على مدى الإنضباط في العمل داخل اللجان .

وقال مدير عام مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، في تصريح خاص ، إنه لم تتلقى غرفة عمليات المديرية أية شكاوى أو مذكرات غش بلجان امتحانات مادة الدراسات الإجتماعية للصف السادس الإبتدائي .

وأضاف " باهي" ، أن إمتحان الدراسات اليوم جاء في مستوى الطالب المتوسط ، والأمور كانت هادئة تماماً باللجان على مستوى محافظة بورسعيد , أنه لم تشهد المحافظة هذا الإنضباط في عملية امتحانات الشهادة الابتدائية منذ سنوات من الطلبة والطالبات والقائمين عليهم من معلمين وإداريين .
يذكر أنه كان قد أدى ١١٥٣٠ طالب وطالبة بالشهادة الإبتدائية في التاسعة من صباح اليوم ؛ الإمتحانات في مادة الدراسات الاجتماعية بـ ١٠٣ لجنة بالمحافظة .