تقدم بطلب إحاطة لوزيري الداخلية والشباب : " محمود حسين " يطالب بأداء المصري مبارياته في الأفريقية علي ملعبه باستاد بورسعيد

كتب / محمد عبد الفتاح 2016-11-27 00:59:53

أعرب البورسعيدي الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، عن ثقته في تفهم قيادات وزارتي الداخلية والشباب والرياضة , لرغبة جماهير بورسعيد في مؤازرة المصري خلال مواجهاته الافريقية القادمة بمشوار الكونفدرالية في نسختها الجديدة .

.. وأكد محمود حسين عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد , بأنه تقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة ، ووزير الداخلية ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، للتنسيق فيما بينهم لاستصدار قرار باقامة مباريات المصري الافريقية علي ملعبه باستاد بورسعيد , من السماح للفريق البورسعيدي بالمران اليومي علي الملعب الرئيسي بالاستاد , تأكيدا لمبدأ تكافئ الفرص بين جميع الأندية المصرية , التي تنافس في البطولات القارية والمحلية .  

 وأوضح د. محمود حسين أن العقوبة المقررة بمنع الفريق من إقامة المباريات علي ملعب استاد بورسعيد قد انتهت منذ شهر أبريل الماضي , ويبقي قرار المحكمة التي تنظر القضية المعروفة اعلاميا ب " مجزرة استاد بورسعيد " , بحظر اللعب أو التدريب علي ملعب استاد بورسعيد حتي صدرور حكم نهائي وبات في تلك القضية , وناشد النائب البورسعيدي وزارة العدل باستصدار قرار يعيد للنادي المصري حق اللعب علي ملعبه خلال مشواره الأفريقي فقط , حتي يتسني لجماهيره مساندته في مباراياته القارية باعتبار الفريق يمثل الكرة المصرية , داعيا زملائه أعضاء المجموعة البرلمانية لمحافظة بورسعيد وقيادات المدينة الباسلة التنفيذية والسياسية والأمنية , الي دعم طلب الاحاطة الذي تقدم به نائبا عنهم , حتي تتعاظم فرصة المصري في اجتياز الأدوار الأولي في مشواره الأفريقي .